منتدى الساده الكتانيين
عزيزى الزائر/ عزيزتى الزائرة
يرجى التكرم بتسجيل الدخول ان كنت عضو فى المنتدى أو التسجيل ان كنت ترغب فى الانضمام الى اسرة المنتدى وشكرا
ادارة منتدى السادة الكتانيين

منتدى الساده الكتانيين

ساحه للتصوف الشرعى السلفى على منهج الامام محمد بن عبد الكبير الكتانى
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هذا تحذير للمسلمين ، وهوعهدة في رقابكم أهل منتدى السادة الكتانيين ولكم أجر نشره

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بل الصدى



عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 10/08/2012

مُساهمةموضوع: هذا تحذير للمسلمين ، وهوعهدة في رقابكم أهل منتدى السادة الكتانيين ولكم أجر نشره   السبت أغسطس 11, 2012 3:19 pm

الأخ الكريم لا حاجة لنا بذكر قذارات هذا المنتدي المنحط والذي سرق القائمون عليه معرفاتنا ويتحدثون فيه بألسنتنا ونحن منهم براء وقد قمت بحذف مشاركتك أيضا لأنك بذكرك لهذا المنتدي البذيء تروج بطريقة غير مباشرة له وتعطي له ولهم أهمية مع أن شأنهم حقير وينطبق عليهم المثل القائل الكلاب تعوي والقافلة تسير ومنتدانا يا أخي منتدي السادة الكتانيين منتدي صوفي روحاني قائم علي المحبة في الله والدعوة إلي مكارم الأخلاق ولسنا منتدي تنقل فيه أخبار المشاحنات والقيل والقال والجدال العقيم بارك الله فيك فلا تنقل إلينا أخبار هذا المنتدي القبيح قبح أصحابه .

مشرف عام منتدي السادة الكتانيين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بل الصدى



عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 10/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: هذا تحذير للمسلمين ، وهوعهدة في رقابكم أهل منتدى السادة الكتانيين ولكم أجر نشره   الأحد أغسطس 12, 2012 4:46 am

الأخ الكريم لا حاجة لنا بذكر قذارات هذا المنتدي المنحط والذي سرق القائمون عليه معرفاتنا ويتحدثون فيه بألسنتنا ونحن منهم براء وقد قمت بحذف مشاركتك أيضا لأنك بذكرك لهذا المنتدي البذيء تروج بطريقة غير مباشرة له وتعطي له ولهم أهمية مع أن شأنهم حقير وينطبق عليهم المثل القائل الكلاب تعوي والقافلة تسير ومنتدانا يا أخي منتدي السادة الكتانيين منتدي صوفي روحاني قائم علي المحبة في الله والدعوة إلي مكارم الأخلاق ولسنا منتدي تنقل فيه أخبار المشاحنات والقيل والقال والجدال العقيم بارك الله فيك فلا تنقل إلينا أخبار هذا المنتدي القبيح قبح أصحابه .

مشرف عام منتدي السادة الكتانيين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ناصرالحق



عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 13/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: هذا تحذير للمسلمين ، وهوعهدة في رقابكم أهل منتدى السادة الكتانيين ولكم أجر نشره   الأحد أكتوبر 07, 2012 1:19 pm

ملاحظة:

الذي سجل باسمائكم واسماء اعضاء منتدى الرياحين انما هو الطالب الكناني من منتدى الرياحين. وقد تمكن المشرفون في منتدى المنزهون من كشف حقيقة امره وتم طرده. وحاول عن طريق منتدى الرياحين ان يضايقهم ولكنهم اي في منتدى المنزهون انه هو الطالب الكناني منمصر فانخرس ولم ينبت بشفة.

هذا للعلم ولست اداقع عن منتدى المنزهون ولكن هذا ما حصل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هذا تحذير للمسلمين ، وهوعهدة في رقابكم أهل منتدى السادة الكتانيين ولكم أجر نشره
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الساده الكتانيين :: منتدى العلوم الشرعيه :: منتدى العقيده الاسلاميه-
انتقل الى: