| ما بال أقوام يصفون شيخ الطريقة العزمية بالسكر والنشوة !!!! | |
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
أحمد ذوالفقار المشرف العام
عدد المساهمات : 988 تاريخ التسجيل : 27/01/2009
| موضوع: ما بال أقوام يصفون شيخ الطريقة العزمية بالسكر والنشوة !!!! الإثنين يونيو 28, 2010 4:06 pm | |
| بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام علي أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا ومولانا محمد الصادق الوعد الأمين وعلي آله وصحبه أجمعين وبعد ...
أحبابي الكرام رواد منتدانا الكرام نظرا لأنني قد آليت علي نفسي الدفاع عن أهل الله وآل بيت رسول الله صلي الله عليه وسلم وعدم السكوت أو الصمت عن طعن الطاعنين فيهم ولن يكون منتدانا سلبيا ونقف فيه جميعا موقف المتفرجين عن الإساءات التي توجه لأهل الله وخاصته ونظرا لإستفحال خطر المنتدي الخبيث المعروف وإنتشار رائحته المقيتة التي زكمت لها الأنوف . واليوم ذهلت حينما قرأت بعيني رأسي تعليق أحد مراقبي هذا المنتدي علي شيخ الطريقة العزمية وهو تعليق أراه خاليا تماما من أي ذرة من أدب أو ورع ووالله لا يفعل هذه الإساءة حتي الوهابية أعينهم !!! في تعقيب هذا المراقب علي موضوع إحتفال الطريقة العزمية بمولد سيدنا علي كرم الله وجهه الشريف قد وصف شيخ الطريقة العزمية بأوصاف يندي لها الجبين ويشيب من هولها الولدان ولا تصدر قط عن صوفي ولا حتي بلطجي أو وهابي وها أنت قد كشفت يا غر اليوم عن نفسك الخبيثة وظهر منك ما قد كشفه الله لنا عن حقيقتك الخبيثة الزائفة والتي تتستر وراءها أنت بقناع رديء من إدعاء العلم و التصوف ووالله لا نراك إلا بعيدا حتي عن أن تصل إلي درجة طالب العلم ولا نري لك شيخا علي الإطلاق بل نفسك الخبيثة هي شيخك الحقيقي حتي ولو تمسحت يا غر بالأكابر وهم منك براء !!!! وإنني أسألكم أحبابي هل رأيتم صوفي واحد يصف شيخ طريقة صوفية محترمة و حفيد ولي كبير من الأكابر هو الإمام السيد محمد ماضي أبوالعزايم من آل بيت رسول الله صلي الله عليه وسلم يصفه هذا الحاقد أسود القلب بالسكر والنشوة !!!! ثم تدعي لنفسك شأنا وتتمحك بالتصوف !!!! هيهات أن تصل حتي إلي رتبة المريد وأنت بمثل هذه الأخلاق !!! والحمد لله لم نقف ساكتين علي غمزك ولمزك في طريقتنا الكتانية بل وانسحبنا من هذا المنتدي المذكور !!! وإذا أعلن أحد أذيالك الأغرار الذين ضحكت أنت علي ذقونهم بحيلك وخدعك وما تصوره لهم من معسول الكلام وإدعاء فصل الخطاب وإدعائك الكاذب الدفاع عن الصحابة بأن جعلت كل الصحابة في شخص واحد من ترضي عنه فقد نال بركاتك النواصبية و مدائحك الهزلية ومن أبي أن يترضي عنه ولم يسبه أو يشتمه صار عندك رافضيا زنديقا مستحقا للعن وما طفح به لسانك من البذاءات التي والله لم تعد تخل علينا فبئس الشأن شأنك !!! وتأكد يا غر أن أهل الله الأولياء الأكابر لن يمر أكلك للحومهم مرور الكرام بل والله ستري بعينك الخبيثة سوء عاقبة أمرك وإنني ادعو الله أن يزيل الغشاوة عن بعض الأحباب الذين مشوا وراءك وهم مغمضي العيون حتي ورطتهم فيما ورطت فيه نفسك من العداء مع أكابر أهل الله وآل بيت رسول الله صلي الله عليه وسلم . أما عن دفاعك المريض المتناقض عن الجمعية الشرعية أو أنصار السنة المبتدعة فهنا علامة إستفهام كبيرة ولغز حله عندي وأنا لك بالمرصاد !!! وليسامحني أخي فضيلة الشيخ محمد يحيي علي هذا الموضوع لكن إعتقادي الجازم بأنك أخي الحبيب لن يرضيك التعرض لأهل الله الأكابر ومشايخ الطرق الأخري ونحن لا نتحزب لطريقتنا وندافع عنها فقط بل والله نحن خدام كل أهل الله ومن أساء في حقهم ليس له عندي إلا النعال مؤقتا حتي يلاقي مصيره الأسود الذي ينتظره إن شاء الله وسأنقل لك الأن صورة من مهازل ومخازي هذا المراقب وإنني أدعو كل المنتمين إلي التصوف بالتحذير من هذا الشخص حتي لا يغتر به الدهيماء ويسير خلفه الضعفاء الغر . - اقتباس :
الشيخ أبو العزايم خلال الاحتفالات بالمولد أمس
نظمت الطريقة العزمية الصوفية، أمس، أول احتفال فى مصر بمولد على بن أبى طالب، لينضم إلى الاحتفالات الكبرى بالموالد الشهيرة مثل موالد الحسين والسيدة زينب والسيدة نفيسة والسيد البدوى، وحضر الاحتفال عدد غير قليل من مريدى الطرق الصوفية فى مصر بمقر الطريقة بالسيدة زينب.
وشهد الاحتفال تواجد عدد من القنوات الفضائية الإيرانية والشيعية مثل قناتى «العالم» و«الكوثر» بالإضافة إلى العشرات من المحتفلين، رغم عدم الحضور المتعمد لأغلب مشايخ الطرق الصوفية.
وفى كلمته بالاحتفال هاجم الشيخ علاء أبوالعزايم جماعة الإخوان المسلمين وجمعية أنصار السنة المحمدية والجمعية الشرعية، واصفاً إياها بأن أفكارها «يهودية» وقال: جماعة الإخوان والجمعية الشرعية وأنصار السنة تظهر نفسها للناس تحت دعوى أنهم شعب الله المختار، بدليل اختيار أسماء جماعاتهم لأسماء مثل «الإخوان المسلمين» و«الشرعية» و«أنصار السنة».
كما هاجم «أبوالعزايم» الحركة الوهابية قائلاً: «إن هذه الجماعات اتخذت من المذهب الوهابى فكراً لها تخصص فى تحقير رموز آل البيت كما هاجم الحضور الأزهر الشريف ومجمع البحوث الإسلامية لعدم مصادرة كتب «ابن تيمية» والسماح بتداولها، لأنها وراء انتشار الجماعات السلفية ـ على حد قولهم
منقول من جريدة المصرى اليوم
مراقب
اليوم 28-06-2010 مهاجمة الجمعية الشرعية وسط حضور إيراني رافضي نشوة سكران!
موقفنا البراءة إلى الله مما تفعله الطريقة العزمية بغير هدى ولا كتاب منير!
وهذا رد أحد مريدي الطريقة العزمية علي محب النواصب :
ahmed alsherbiny عضو جديد تاريخ التسجيل: 01-03-2010 مشاركاته: 29 ملفاته: 1 اليوم 28-06-2010 23:54 #4 اقتباس مهاجمة الجمعية الشرعية وسط حضور إيراني رافضي نشوة سكران!
نشوة سكران !!!!!؟؟؟؟؟؟؟
يا أخى لا أقول لك إلزم الأدب الأسلامي بل إلزم الأدب الإنساني عندما تتحدث بخصوص من أكبر منك سنا وأكثر نفعا منك وعلما وأشرف منك نسبا ومعدنا وأصلا .
ولا يعني كون قنوات مهتمه بآل البيت تتابع مولد إمام آل البيت الامام علي كرم الله وجهه أن المحتفلين به شيعه إيرانيه .
إذا كان لا يعجبك مهاجمة الجمعية الشرعيه فبكل بساطه تكرم علينا وضع فضائلها وبين لنا طهارة مقاصدها بدلا من جعلنا سكارى لأجل بيان وجهة نظرنا عنهم .
اقتباس موقفنا البراءة إلى الله مما تفعله الطريقة العزمية بغير هدى ولا كتاب منير!
بل قل موقفك الشخصي أنت فقط ولا تحمل اهل لا اله الا الله كلهم موقفك الشخصي .
أيضا بزعمك ان الطريقة العزمية تفعل ما تفعله بغير هدى ولا كتاب منير وأنا أيضا بكل بساطه مثلك أزعم أنك تتبع في كلامك هذا نهج شيطان مريد كتب عليه أنه من تولاه فإنه يضله ويهديه إلى عذاب السعير .
وأقول ما قاله الأخ النورسي :
اقتباس تفضلوا واعرضوا وجهة نظركم عن قضية التقريب بين السنة والشيعة وحدودها وضوابطها التي ترضي الله ورسوله في أمته , لأجل أن نضع أرضية مشتركة للحوار ..
إن كنتم لقضيتنا هذه تعبرون
نريد حزار سادة أخيار لا حوار شرذمة فجار
متى نتحاور حوار إسلامي مهذب ويحترم كل منا الآخر ويتقبله ؟
إذا كان الله تعالى امر بمجادلة أهل الكتاب على مافيهم بالتي هي أحسن وأمرنا ألا نتعرض إلى مقدساتهم وهي كما نعلم على باطل وأوهام فكيف بنا ونحن لا نراعي ذلك مع أنفسنا ؟
ما بال أحدنا جاعلا من نفسه فرعون المنتدى ولا زال على دعواه الفرعونيه أن ( ما أريكم إلا ما أرى وما اهديكم إلا سبيل الرشاد ) ألا ليس له فى أشرف الخلق أسوة إذ يقول ( وإنا أو إياكم لعلى هدى أو في ضلال مبين ) أهو اهدى سبيلا أم أيقن عقيدة أم أكبر حجة واقوم طريقا ؟ ؟؟ ؟؟؟
عدل سابقا من قبل أحمد ذوالفقار في الجمعة يوليو 02, 2010 11:47 am عدل 1 مرات | |
|
| |
أحمد ذوالفقار المشرف العام
عدد المساهمات : 988 تاريخ التسجيل : 27/01/2009
| موضوع: رد: ما بال أقوام يصفون شيخ الطريقة العزمية بالسكر والنشوة !!!! الثلاثاء يونيو 29, 2010 3:34 am | |
| كما توقعت فقد تم إيقاف الأخ الكريم أحمد الشربيني وهو من طعن في حقه وحق شيخه من قبل مراقب المنتدي المذكور وعصابته وحسبنا الله ونعم الوكيل فيهم جميعا وكعادة النواصب الجدد جعلوا بقدرة قادر المجني عليه متهما وتم تبرئة الذئب الطاعن في أسياده الأولياء ومشي وراءه أذياله كالمعتاد وإن غدا لناظره قريب . وإنني ادعو الأخ أحمد الشربيني وسعيد النورسي للإنضمام إلي أسرة منتدانا ونحن نرحب بهم بين أظهرنا . أما عن الجناة فانتظروا إنا منتظرون .
عدل سابقا من قبل أحمد ذوالفقار في الجمعة يوليو 02, 2010 11:39 am عدل 1 مرات | |
|
| |
أحمد ذوالفقار المشرف العام
عدد المساهمات : 988 تاريخ التسجيل : 27/01/2009
| موضوع: رد: ما بال أقوام يصفون شيخ الطريقة العزمية بالسكر والنشوة !!!! الثلاثاء يونيو 29, 2010 6:41 am | |
| | |
|
| |
أحمد ذوالفقار المشرف العام
عدد المساهمات : 988 تاريخ التسجيل : 27/01/2009
| موضوع: رد: ما بال أقوام يصفون شيخ الطريقة العزمية بالسكر والنشوة !!!! الخميس يوليو 01, 2010 4:45 am | |
| اليوم أحبابي كتب أحد الغيورين علي أهل الله كتب مشاركة عتب علي إدارة المنتدي المذكور هجومهم الفج علي طريقة صوفية محترمة وشيخها سليل آل البيت رضوان الله عليهم وقد كشف فيها بأسلوب راق عن حذف النواصب الجدد لموضوعه هذا دون إنذار أو تحذير أو حتي إساءة منه ويتبين لكم من خلال موضوعه الراقي ما ذهبت أنا إليه في الدفاع عن الطريقة العزمية وشيخها ونهيي عن عدم الطعن والإساءة في حق مشايخها وإتهامهم المتهور بالرفض والتشيع وهم منه براء !! وإليكم مشاركة الأخ الفاضل ورد أحد مراقبي المنتدي عامله الله بعدله وانظروا كيف يدافع هذا المراقب عن الجمعية الشرعية بل وعن الوهابية : - اقتباس :
- أحمد محمد جميل
عضو جديد تاريخ التسجيل: 13-03-2010 مشاركاته: 22 ملفاته: 0 اليوم 01-07-2010 12:59 السلام عليكم سادتى الفضلاء أهل الرياحين الكرام ، كم يحبكم الفقير وكم يجلكم ويقدركم ، يعلم الله ذلك ، فالفقير كنت أزور المنتدى منذ عدة سنوات ، وكنت على حرص تام ألا يفوتنى موضوعا ما فى المنتدى لعظم قدر المواضيع الموجوده فيه ، واشتمالها على الغالى والنفيس ، وكم مره حاولت أن أسجل فى المنتدى ولكنى كنت أقدم خطوه وأرجع خطوه وأتردد مرارا فى شأن هذا الأمر ، وما كان هذا التردد إلا حياء من أن أقحم نفسى بين هذه الجبال الشم الراسخه من العلماء الأكابر الموجودين فيه ، ولكنى فى النهايه قررت أن أسجل كتلميذ يريد الاستفاده ونيل البركه منكم ، وما زال هذا عهدى بكم سادتى ، غير أنى بالأمس أصابنى فى قلبى بعض الضيق والتألم لأمر فاجأنى وما كنت أتوقعه منكم أسيادى ، وسامحونى على عتابى هذا ، فالعتاب لا يكون إلا للأحباب ... بالأمس كتبت مشاركه فى موضوع ( تغطيه إعلاميه إيرانيه لأول مولد مصرى للإمام على ) ، وأعتقد سادتى ان الفقير لم يسيئ الأدب ولم يقل شيئا أغضبكم أو ضايقكم ، وما أبرئ نفسى ، ولكن يعلم الله كم يجلكم الفقير ويلزم نفسه بالأدب فى حضرتكم ، لأنكم أهل لذلك سادتى ، والأمر الذى فاجأنى هو حذف المشاركه التى لم أقل فيها غير وجهة نظرى المتواضعه ، والتى كنت أنتظر تعليقكم عليها ومناقشتى وإرشادى إلى الصواب إن أخطأت ، أما حذف المشاركه هكذا دون اى بيان ، فهذا مما آلمنى سادتى ، وكأنكم لا تكترثون لأمر محبيكم ، فإلى الأمس كنت أعتقد أن المنتدى يقدم الإنصاف ، وأن من شأن الجميع أن يدلى برأيه ويعرض وجهة نظره حتى ولو كانت مخالفه لرأى الإداره شريطة ان يلتزم الأدب وحدود النقاش ، أما بعد أن حذفت مشاركتى ، فقد خطر فى بالى أمرا آخر ، حيث أننى لم أسئ الأدب ومع هذا حذفت المشاركه التى لم أكتب فيها إلا ما شهدته ورأيته منتظرا منكم التعليق وإبداء النصح ، والآخرون الذين يكتبون وجهة النظر الأخرى التى أعتقد أنها تتماشى مع رأيكم سادتى لم تحذف ، سامحونى على صراحتى ولكنى لا أريد أن أخفى عنكم شيئا مما فى قلبى لما يكنه لكم من حب وتقدير ، وأستغفر الله أن أسأت الظن ، ولكنها غضبة المحب ، حتى أنى لم أحفظ مشاركتى على جهازى الخاص ليقينى فى أنها لن تحذف ، بل كنت أنتظر التعليق وإبداء النصح والمشوره ، ولذلك قمت بإعادة كتابتها مره ثانيه ، مع اختلاف يسير ، وسأعرضها لكم لتقرأوها وتخبرونى بموضع الخطأ ، وتلميذكم المحب فى انتظار فضلكم سادتى ، سامحونى مرة أخرى فليس هذا إلا عتاب الأحباب ، كتبت بالأمس الآتى :
(السلام عليكم سادتى الأفاضل أهل الرياحين الكرام ، فى البدايه أود أن أطلب من حضراتكم أمرين أولهما أن تتسع صدوركم لما سأكتبه ، والفقير واثق من تحقق ذلك لما تعودناه من حسن أخلاقكم وسعة صدوركم وحسن تدبركم للأمور ، بارك الله فيكم ، وثانيهما أن تكونوا على يقين أنى لست من أتباع الطريقه العزميه ولست مناصرا لها أو مدافعا عنها ، إلا أن الله تعالى لما قدر لى أن يكون لى أصدقاء كثر من أتباع هذه الطريقه وبالتالى حضرت عددا من حضراتهم ومجالسهم ، وجدت نفسى على معرفة نوعا ما بهذه الطريقه مما جعلنى أكتب فى هذا الموضوع ، سادتى إن اتهام الطريقه العزميه يالتشيع لأمر يمكن أن نتقبله من الوهابيه أو من عوام الناس الذين لا يعرفون كيف يكون الحكم على الأشياء ، أما أن يكون من علماء أفاضل أمثالكم لأمر عجيب ، فكما علمتمونا سادتى أن إصدار الحكم على الأشياء لا يكون إلا بعد ظهور الأدله الواضحه والبراهين القاطعه ، وهذا معناه أننا لا نستطيع أن نتهم الطريقه العزميه بالتشيع إلا بعد ان نسمع تصريحا منهم يتوافق مع مبادئ الشيعه المعروفه والتى منها ( إنكار الفضل لساداتنا أبى بكر وعمر وعائشه رضى الله عنهم أجمعين ) ، و( القول بعصمة أئمة آل البيت ) ، و (العمل بالتقيه) ، وغير ذلك مما هو معروف . والفقير يشهد الله أننى لم أسمع أبدا من واحد منهم فى مجلس أو حضره يقول بهذا الكلام لا من قريب ولا من بعيد ، ولا أدل على ذلك مما رأيته بنفسى فى حضراتهم ، فكما هو معروف لمن حضر مجالس الطريقه العزميه ، أن المريدين فى كل حضره يقرؤون قصيدة الإمام محمد ماضى أبى العزائم والتى يقول فيها : ( ياسيدى بأبى بكر أجب طلبى ... وكن مغيثى فسحب الفضل قد هطلت ... رجوت جاهك بالفاروق خذ بيدى ... ياأكرم الخلق فالراحات قد بسطت ... إنى استجرت بعثمان وصحبته ... مستشفعا وبآيات به جمعت ... وبالإمام أمير المؤمنين على ... من منه شمس الهدى بالحق قد سطعت ... إلى أن يقول : ( وبالصحابة والاتباع قاطبة ... ياسيدى فاستجب فالروح قد سألت ) إلى آخر القصيده ، وهذا من الأوراد الثابته فى حضراتهم ، فكيف يتسنى لى أن أجد قوما لا يخلو مجلس من مجالسهم ولا حضره من حضراتهم إلا وهم يترضون على الصحابة الكرام ، ويتوسلون بهم ، ثم آتى فى نهاية الأمر وأرميهم بالتشيع ؟؟؟ ثم إن الفقير وعلى ما أعرفه أن السيد علاء أبا العزائم يحاول التقريب بين السنه و( منصفى الشيعه ) – وليس كل الشيعه – دون التنازل عن مبادئ أهل السنة والجماعه ودون تجاوز الخطوط الحمراء ، ليثبت لهم أن حب آل بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم ليس حكرا على الشيعه وحدهم وإنما نحن أهل السنة والجماعه نتفق معهم فى محبة السادة آل البيت ونتفوق عليهم ونزيد عليهم كرامة بحب السادة الصحابة الكرام رضوان الله على الجميع . ثم إن مسألة التقريب بين السنة والشيعه قد دعا إليها كثير من العماء منذ زمن بعيد كما تعرفون سادتى الكرام ، وإلى الآن نجد هذه المحاولات ، فالفقير كنت قد شاهدت حوارا مع فضيلة الشيخ على جمعه حفظه الله على قناة المحور منذ حوالى ثلاث سنوات أو أكثر ، وتطرق الحوار إلى مسألة التقريب بين السنه والشيعه فقال بالحرف أنه التقى بعلماء الشيعه وأخبرهم أن أهل السنة فى البلاد الإسلاميه مستاؤون بشده مما يسمعونه من الشيعه من إنكار وإجحاد لفضل الصحابة الكرام رضى الله عنهم ، فأخبره علماء الشيعه أن هذا الكلام لا يصدر إلا من جهال الشيعه وعوامهم ، أما علماؤهم فليسوا كذلك ، ثم تكلم بكلام فهمت منه أن فضيلته مع التقريب بين السنة والشيعه ، ولم لا سادتى والله تعالى يقول ( قل ياأهل الكتاب تعالوا إلى كلمة سواء ... ) والشيعه يشهدون أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله ، أوليسوا أولى أن نقول لهم تعالوا إلى كلمة سواء ؟؟ ، أولسنا أهل السنة مكلفين بهداية الناس إلى دين الله ( كل على قدره وعلى حسب وضعه ) ، فلماذا إذا لا نحاول إصلاح الخلل الواقع بفكر الشيعه ؟ ونحاول ان نأخذ بأيديهم إلى طريق الرشد والصواب ؟؟ وإذا كنا ندعو الله تعالى أن يهدى العالمين لنوره ، ألسنا ندعو للوهابيه والشيعه من باب أولى ؟؟ أعتقد أن كل ذلك ممكن بالحكمة والموعظة الحسنه ودون أى تنازل أو تجاوز ، وأعتقد أن هذا ما تقوم به الطريقه العزميه .
ماذا تقولون سادتى فيما نراه يوميا من إهدار الدماء بين السنه والشيعه ؟؟؟
وأخيرا سادتى الفضلاء أرجوا ألا تتسرعوا بشأن إيقاف الأخ الفاضل سعيد النورسى ، فالفقير يرى كما يرى إخوانى الكرام أن الأخ النورسى لم يتجاوز الأدب فى كلامه ، ولم نجد منه إلا مشاركات نافعه ، جزاه الله عنا خيرا ، والأمر لكم سادتى فى نهاية المطاف ، فكلنا واثقون من شدة حرصكم على إتمام النفع لنا ، جزاكم الله عنا خيرا ) .
عذرا للإطاله ، وجزاكم الله عنا خيرا
مراقب
اليوم 01-07-2010 لي رأي سجلته وقد اطلعت عليه أخي جميل والأمر عائد إلى الزميل الطالب الكناني. ونحن في انتظار بقية الإخوة المراقبين الذين ألقوا المسئولية علينا ونحن لا ندعي العصمة.
ثانياً: الأخ سعيد النورسي رجل له جهوده في نصرة التصوف ولكن استرعى انتباه البعض ما ظنوه ترويجاً للطريقة العزمية على المنتدى فأحبوا أن يوقفوا هذا الترويج. ثالثاً: بالنسبة لي لا أوافق على الهجوم على أي فريق محسوب على السنة ولو الوهابية وسط تجمع يضم الرافضة ويسعى للتقارب معهم.
والتقارب مع محمد حسان وفريقه عندي أولى من التقارب مع الروافض.
فضلاً أن الجمعية الشرعية هي في أصلها جمعية أشعرية كما يظهر من كتاب الدين الخالص واتحاف الكائنات للشيخ السبكي. كما أن للشيخ السبكي مؤلفات حافلة في التصوف وفي المولد النبوي الشريف. وهذا هو ما قرره أساطين الصوفية المعاصرون كفضيلة الشيخ محمد زكي إبراهيم وغيره. وهذا ما أظهره كتاب صوفية معاصرون كذلك كالأستاذ خالد محمد خالد. وأنا على استعداد للنقاش معك في هذه المسائل. أما مسألة الإيقاف فالأمر للمراقبين الحاضرين غير الغائبين.
عدل سابقا من قبل أحمد ذوالفقار في الجمعة يوليو 02, 2010 11:37 am عدل 1 مرات | |
|
| |
فراج يعقوب
عدد المساهمات : 84 تاريخ التسجيل : 26/07/2009
| موضوع: رد: ما بال أقوام يصفون شيخ الطريقة العزمية بالسكر والنشوة !!!! الخميس يوليو 01, 2010 3:52 pm | |
| لانرضى بالإساءة لأهل الله عموما ومنهم السادة آل العزائم كما أرجو من أخينا وحبينا الدكتور أحمد أن يخفف من لهجته وحدته وإن كان له العذر في غيرته وحميته لكني أربأبتلميذ سيدي عبد الباعث أن يستدرج لاستعمال هذا الأسلوب وكم كنت أود ألا يهجر منتدى الروض وأن يقف مدافعا وعارضا آراءه ووجهة نظره وعنده والحمدلله ما يرد به ويكفيه لو استشار شيخه الجليل في كيفية الرد ..أحبك في الله وأعرف حبك لأهل الله عموما لذا أردت أن أخاطبك بهذه الكلمات فإن أكن أسأت فيها الأدب فالعفو من شيم الكرام ..وصلى الله على سيدنا محمد وآله وسلم | |
|
| |
أحمد ذوالفقار المشرف العام
عدد المساهمات : 988 تاريخ التسجيل : 27/01/2009
| موضوع: رد: ما بال أقوام يصفون شيخ الطريقة العزمية بالسكر والنشوة !!!! الجمعة يوليو 02, 2010 12:07 pm | |
| الأخ الفاضل الكريم فراج يعقوب بارك الله فيك وفي أمثالك والفقير يا أخي أتقبل نصح إخواني المخلصين مثلك ولتشهد إني أحبك في الله ونزولا عند نصيحتك الغالية وبالتشاور مع أخي فضيلة الشيخ محمد يحيي أعتذر لك وله ولكل رواد منتدانا الحبيب علي ردي الذي قد تجاوزت في أجزاء كثيرة منه حدود الأدب الصوفي الراقي الذي أراه بعينه متكاملا في شيخي لكن أخي الحبيب قد تشربت ذراتنا بمحبته صلي الله عليه وآله وصحبه وسلم و بمحبة كل ذرياته و من إنتسب إليه ومن ذاب قلبه شوقا وحبا فيه صلي الله عليه وآله وصحبه وسلم وتعلق التعلق الخاص بجنابه ومن جرت الدماء المحمدية فيهم وسري فيهم السر المحمدي فصاروا والله قبل أهلي والناس أجمعين ومن تعدي عليهم ولو بالإشارة أو اللمز أو الغمز فقد صار عدوا لي وسقط من نظري واعتبرته قد تجاوز كل الخطوط الحمراء ولما كانت تلك العصابة في ذاك المنتدي المشئوم قد جعلوا ديدنهم كما تري وتقرأ الوقوف في وجه من يذكر آل بيت رسول الله صلي الله عليه وسلم بل وطعنهم المتكرر في طريقتنا ومشايخنا والكثير من العلماء المعاصرين والمنتقلين لم يسلموا من إنتقاصهم والخوض فيهم حتي كان أخر طاماتهم الكبري الأوصاف الذميمة التي ذكرها أحدهم في حق شيخ طريقة شريف من آل بيت رسول الله صلي الله عليه وسلم ولما قرأت تلك الضلالات والكذبات التي زعموها أخذتني الحمية والغيرة علي آل بيت رسول الله صلي الله عليه وسلم ويعلم الله أن غضبتي فيه ومرآة الحب أحيانا تكون فعلا عمياء فأقبلوا سادتي إعتذاري وأسفي عن بعض التجاوزات التي كانت في ردودي والحدة الشديدة فيها لكن الجرم الذي إرتكبه هؤلاء أكبر وأكبر وأعظم والله لو شتموني أو سبوني وتركوا ما يقترفوه لكان ذلك بردا وسلاما علي قلبي لكن إلا آل بيت رسول الله صلي الله عليه وسلم . وقد قمت بتعديل ردودي وادعو الله أن يغفر لي ذنوبي وما إقترفته جوارحي وذراتي . أخوك الشريف أحمد ذوالفقار | |
|
| |
فراج يعقوب
عدد المساهمات : 84 تاريخ التسجيل : 26/07/2009
| موضوع: رد: ما بال أقوام يصفون شيخ الطريقة العزمية بالسكر والنشوة !!!! الجمعة يوليو 02, 2010 3:52 pm | |
| هكذا هي أخلاق الأشراف خصوصا إذا اجتمع الشرف الحسي والمعنوي بزيادة الانتساب لأمثال مولانا الإمام عبد الباعث رضي الله عنه وعن السادة الكتانية وسائر أهل الله جزاك الله خيرا سيدي وصلى الله على سيدنا محمد وآله وسلم | |
|
| |
محمد فتحي
عدد المساهمات : 374 تاريخ التسجيل : 02/02/2009
| موضوع: رد: ما بال أقوام يصفون شيخ الطريقة العزمية بالسكر والنشوة !!!! الجمعة يوليو 02, 2010 5:07 pm | |
| اللهم أصلح حال أمة سيدنا محمد صلى الله تعالى عليه وآله وصحبه وسلم | |
|
| |
محب أهل البيت
عدد المساهمات : 121 تاريخ التسجيل : 08/12/2009
| موضوع: رد: ما بال أقوام يصفون شيخ الطريقة العزمية بالسكر والنشوة !!!! الجمعة يوليو 09, 2010 10:20 am | |
| الا لعنة الله على القوم الذين يكرهون ال بيت سيدنا محمد صلى الله عليه واله وسلم | |
|
| |
| ما بال أقوام يصفون شيخ الطريقة العزمية بالسكر والنشوة !!!! | |
|